أخبار عاجلة
زيدان يقترب من وجهة غير متوقعة -

أخبار تونس : النادي الصفاقسي.. سوكاري يلتحق اليوم بالمجموعة

الخميس 1 نوفمبر 2018

نسخة للطباعة

النادي الصفاقسي.. سوكاري يلتحق اليوم بالمجموعة

بعد تعافيه من مخلفات الاصابة التي طالته خلال كلاسيكو الترجي الرياضي من المنتظر ان يسجل اللاعب النيجيري كينغزلي سوكاري عودته الى المجموعة بداية من اليوم الخميس لكن من المستبعد جدا جدا ان يكون حاضرا في لقاء الملعب القابسي هذا السبت نظرا لانه لم يسترجع جاهزيته ومستبعد كذلك دعوته للدخول الى النزل مع المجموعة.
منصر يواصل الاحتجاب
فيما يتصل بصانع الالعاب محمد علي منصر فان الاصابة التي تعرض لها في الحصة التدريبية الاخيرة قبل مقابلة الافريقي مازالت تقف حائلا وعائقا دون عودته الى المجموعة بالكرة وغيابه متواصل حتى في مباراة الملعب التونسي حسب بعض المصادر والمدرب لا يفضل المجازفة به وانما يريد ان يتعافى لاعبه تماما من مخلفات الاصابة وتكون عودته على اسس صحيحة.
اليوم الدخول الى النزل
يدخل النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الخميس الى النزل للتركيز على مقابلة الملعب القابسي ومنتظر ان تتم دعوة 20 لاعبا من بينهم حارسا المرمى ومنتظر ان يكون المدعوون هم انفسهم الذين تنقلوا الى المنستير في الجولة الماضية.
وعلى عكس حصة امس الاربعاء التي جرت على الساعة الثالثة والنصف مساء فان حصة اليوم ستنطلق على الساعة الثانية ظهرا وهو توقيت المباراة مع الملعب القابسي.
اشتغال على التفاصيل الدقيقة
يولي المدرب الهولندي رود كرول اهمية كبيرة للمقابلة مع الملعب القابسي باعتبارها ذات اهمية كبيرة للمحافظة على المسيرة الوردية ولذلك فانه يشتغل على كل التفاصيل الدقيقة المتعلقة بطرفي المواجهة كما انه بمرور الجولات يزيد في الاهتمام بالتحضير الذهني حتى لا يفقد اللاعبون التركيز والمبادرة من ناحية وحتى لا يسقطوا في فخ استسهال المهمة وهو يعي صعوبة المواجهة ويدفع لاعبيه الى مضاعفة مجهوداتهم للارتقاء بمستواهم  وللحفاظ على درجة التركيز العالية.
◗ يوسف لطيف

الخبر (أخبار تونس : النادي الصفاقسي.. سوكاري يلتحق اليوم بالمجموعة) منقول من موقع (الصباح الأسبوعي - تونس )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التحفظ على طن شاورما ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالشرقية (صور)
التالى أخبار تونس : بشرى لأحباء الافريقي: اليونسي يسوي الملف المالي العاجل ويضمن المشاركة الافريقية للفريق