أخبار عاجلة
علي غزال: لن ألعب لغير الأهلي والزمالك في مصر -

الجيش اليمني يحرر مرتفعات جديدة في معقل الحوثي وخسائر المليشيا بالجملة

الجيش اليمني يحرر مرتفعات جديدة في معقل الحوثي وخسائر المليشيا بالجملة
الجيش اليمني يحرر مرتفعات جديدة في معقل الحوثي وخسائر المليشيا بالجملة
بين قتلى الانقلابيين "قناصون" كانوا يتخفّون داخل خنادق صخرية

أحرزت قوات الجيش اليمني مسنودة بقوات التحالف، تقدماً جديداً في مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة -معقل زعيم عصابة الحوثي- وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وكشف أركان محور علب العميد أديب الشهاب، في تصريح أن قوات الجيش اليمني بمحور علب نفذت عملية عسكرية مشتركة تمكنت خلالها من تحرير مرتفعات جديدة في سلسلة جبل العتيم غربي مركز مديرية باقم، بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي.

وأكد العميد الشهاب وفق ما نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن العملية العسكرية التي انطلقت مساء أمس الأربعاء، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، كاشفًا أن من بين القتلى "قناصون" كانوا يتخفّون داخل خنادق صخرية وجروف جبلية في سلسلة جبل العتيم والسلسلة الجبلية الممتدة من جبل رمدان إلى أمام جبل الكوز غربي باقم.

وأضاف الشهاب بأن قوات الجيش استعادت معدات عسكرية- خفيفة ومتوسطة- من ضمن الأسلحة والمعدات العسكرية التي نهبتها المليشيات الحوثية الانقلابية من معسكرات الجيش، حيث خلفتها وراءها في جبال العتيم، ولاذت بالفرار باتجاه مدينة باقم.

وأشار العميد الشهاب إلى أن هذه العملية تأتي في إطار تضييق الخناق على المليشيا الانقلابية في مدينة باقم، وإجبارها على الانسحاب أو الاستسلام وتجنيب المنطقة المزيد من الخراب والدمار. لافتاً إلى أن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها الميداني في جبهة باقم باستمرار، وسط انهيار كبير في صفوف المليشيات.

الخبر (الجيش اليمني يحرر مرتفعات جديدة في معقل الحوثي وخسائر المليشيا بالجملة) منقول من موقع (صحيفة سبق اﻹلكترونية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلدغتين من "أسبريا" و"روني".. الفيحاء يخطف فوزًا قاتلاً من أمام الفتح
التالى "السجون" توقع اتفاقيات مع فقيه للدواجن ومخابز لافندوم وحلويات باتشي