أخبار عاجلة
بونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى -

بالصور .. الهند تبهر العالم في افتتاح تمثال الوحدة الأطول في التاريخ بطول 182 متر وتكلفة إنشاء 395 مليون دولار

بالصور .. الهند تبهر العالم في افتتاح تمثال الوحدة الأطول في التاريخ بطول 182 متر وتكلفة إنشاء 395 مليون دولار
بالصور .. الهند تبهر العالم في افتتاح تمثال الوحدة الأطول في التاريخ بطول 182 متر وتكلفة إنشاء 395 مليون دولار

افتتح اليوم رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي أطول تمثال في العالم تمثال الوحدة الذي بلغت تكلفته 395 مليون دولار، والذي يعتبر ضعف تمثال الحرية في الولايات المتحدة من حيث الطول، وننشر لكم صورا لتمثال الوحدة الأطول في العالم، بعد أن أزاحت الهند الستار عنه، حيث يبلغ طول تمثال الوحدة في الهند حوالى 182 مترا، وتفتخر الهند أمام العالم بتدشينها تمثال الوحدة الأطول في العالم والذي تم افتتاحه اليوم الأربعاء وسط إجراءات أمنية كبيرة ومشددة، لتبهر العالم بامتلاكها اكبر تمثال في العالم من حيث الطول وقد تم بناء التمثال لاحد الشخصيات الهامة التي كان لها دور كبير في تحرير الهند، حيث كثرت الإجراءات الأمنية المشددة في افتتاح تمثال الهند وذلك تحسبا لمظاهرات قد تحدث اعتراضا على تكلفة بناء التمثال الكبيرة والباهظة.

تمثال الوحدة في الهند أطول تمثال في العالم

اصبح تمثال الوحدة فى الهند  الأطول في العالم الذي تم افتتاحه اليوم، في أنظار الصحافة المحلية والأجنبية، وفى مواجهة عدسات الكاميرات من مختلف دول العالم، حيث قررت الهند أن تبهر العالم بتمثال الوحدة، والذي شهد تكلفة عالية باهظة الثمن، ومن خلال هذه المقالة نطرح لكم صور تمثال الوحدة فى الهند الذي يجسد شخصية ساردار فالابهاى باتل احد الرموز البارزة في استقلال الهند، وتوحيدها بعد الاستقلال عن الاحتلال البريطاني عام 1947، حيث تم صنع تمثال الوحدة في مسقط رأس الزعيم ساردار فالابهاى باتل، في ولاية ولاية كوجرات الهندية.

قد يهمك أيضا:

معلومات عن تمثال الوحدة في الهند

  • أطول تمثال في العالم بطول 182 متر.
  • يجسد الزعيم والسياسي الاجتماعي ساردار فالابهاى باتل
  • يحتوي تمثال الحرية على 40 ألف وثيقة مختلفة بالإضافة إلى 2000 صورة لوحية.
  • يحتوي التمثال على مركز أبحاث ضخم.
  • تم إنشاء التمثال بتكلفة 395 مليون دولار.
تمثال الوحدة في الهند أطول تمثال في العالمتمثال الوحدة في الهند أطول تمثال في العالم بطول 182 متر تمثال الوحدة في الهندتمثال الوحدة الهندي اطول تمثال فى الهنداطول تمثال فى العالم معلومات عن تمثال الوحدة في الهند اطول تمثال فى العالممعلومات عن تمثال الوحدة في الهند تمثال الهندتمثال الوحدة

بالصور .. الهند تبهر العالم في افتتاح تمثال الوحدة الأطول في التاريخ بطول 182 متر وتكلفة إنشاء 395 مليون دولار بالصور .. الهند تبهر العالم في افتتاح تمثال الوحدة الأطول في التاريخ بطول 182 متر وتكلفة إنشاء 395 مليون دولار


الخبر (بالصور .. الهند تبهر العالم في افتتاح تمثال الوحدة الأطول في التاريخ بطول 182 متر وتكلفة إنشاء 395 مليون دولار) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موسم عمرة 2018 : عمرة المولد النبوى .. الضوابط والأسعار .. التخفيضات المقدمة عن طريق شركة مصر للطيران
التالى صنعاء | شركة الغاز توزع 199 دينا غاز منزلي لعقال الحارات