الارشيف / العالم

“الصحة”: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 67

18329819201532087346أعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، وفاة حالة من الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، ليصبح إجمالي حالات الوفاة 67.

وأشار “مجاهد” إلى أن حالة الوفاة لحاج يدعى أحمد محمد محارب آدم، 62 عام، من محافظة قنا، توفي بمكة المكرمة، ويتبع حج القرعة.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحالة توفيت إثر هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، مشيرًا إلى تلقى غرفة الطوارئ بالبعثة الطبية في مكة بلاغاً بالوفاة، لافتًا إلى أنه يتم التنسيق مع السلطات المختصة لاستخراج شهادة الوفاة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر “الصحة”: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 67 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.