الارشيف / أخبار عالمية / العالم

رابط التسجيل في مسابقة بطولة بيراميدز للبلاي ستيشن “الألعاب الإلكترونية” .. والجائزة مليون جنيه

أعلن نادي بيراميدز سبورت عن مسابقة للألعاب الإلكترونية تجري فعالياتها يومي الرابع والخامس من شهر يناير القادم، وسوف يحصل الفائز الأول على جائزة قدرها مليون جنيه، وسيحصل المركز الثاني على نصف مليون جنية، كما سيحصل الثالث على ١٠٠ ألف جنيه، بينما يحصل أصحاب المركز الرابع وحتى العاشر على ٢٠ ألف جنيه لكل فائز، وسوف تقام فعاليات المسابقة في قاعة كانيون بفندق هيلتون هليوبلس، ومن المخطط أن تضم ١٠٢٤ لاعب ولاعبة.

شرح كيفية الأشتراك والتسجيل في مسابقة بطولة بيراميدز

١- قم بالذهاب لصفحة التسجيل في المسابقة مباشرة من هنا: http://www.pyramidsesports.net/esports/register.
٢- قم بإدخال بياناتك ومنها الرقم القومي الخاص بك.
٣- سيصلك رسالة على البريد الإلكتروني المسجل به في الخطوة الأولى، ويجب فتحها والضغط على الرابط.
٤- بعد الضغط على الرابط ستظهر لك صفحة تأكيد البيانات، يرجى مراجعتها والتأكد من الضغط على “تأكيد” في نهايتها.

هذا ولم يتم الإعلان بعد عن الألعاب التي سيتم التنافس فيها بشكل واضح وهل ستشمل ألعاب أخرى غير كرة القدم، إلا أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه الألعاب بالتحديد في وقت قريب.

فيديو إعلان المسابقة:



عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط التسجيل في مسابقة بطولة بيراميدز للبلاي ستيشن “الألعاب الإلكترونية” .. والجائزة مليون جنيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements