الارشيف / أخبار عالمية / العالم

تحميل برنامج واتساب آحدث إصدار النسخة الأصلية 2019 .. تنزيل واتس اب WhatsApp الجديد

تحميل برنامج واتساب آحدث إصدار النسخة الأصلية 2019 ، تنزيل واتس اب الجديد ،ومن الضروري جدا لكل مستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتساب ، القيام بتحديث التطبيق وذلك للاستفادة من المزايا والتحديثات التي تطلقها الشركة حين نجاح اختبارها .

WhatsApp Messenger هي الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة. حاليا، WhatsApp متطابق مع كل أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة في السوق: الآندرويد، الآيفون، Symbian وهاتف Windows. هذا يعني أنه سوف يكون بإمكانك استخدام WhatsApp للتواصل مع أي صديق، بغض النظر عن أي موديل جهاز يملكونه.يمكن لمستخدمي WhatsApp إرسال رسائل نصية، رسائل نصية، روابط وصور لأي مستخدم آخر. الضغط الآلي للصور يجعل تحويل الملفات سهلا جدا (رغم أنه هناك خسارة لبعض الجودة).واحدة من أكثر الأدوات أهمية والأكثر استخداما على WhatsApp هي تلك التي تمكنك بسهولة من إنشاء وإدارة مجموعات. أي مستخدم يمكنه دخول أي مجموعة، لطالما تمت دعوته من قبل منشئ المجموعة، ويمكنه مغادرته متى أراد. هو أداة التواصل المثالية لمستخدمي الآندرويد لأنه بواسطته، يمكنك نسيان أمر الدفع نهائيا مقابل الرسائل النصية. ومن المهم أيضا التذكر أن WhatsApp متوافق بشكل كامل مع WhatsApp PLUS (طالما تعلق الأمر بإرسال واستلام الرسائل).

وهناك بعض المشاكل تظهر اثناء تنزيل واتس اب 2016 ( تحميل واتس بلس ) – الواتساب الازرق – للحصول على ميزة مكالمات الفيديو في واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي منها مشكلة تثبيت واتس اب بلس اخر اصدار ( ابو صدام الرفاعي واتس اب بلس اخر اصدار ) و ذلك بعد تحديث واتس اب الجديد بسبب التحديثات ومنع شركة واتس اب لـ برنامج واتس بلس ابو صدام الرفاعي ومنع المستخدمين من تنزيل واتس اب 2016 ابو صدام الرفاعي ومحاربتها له ومحاولات عدة لايقافه ، ولكن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم الحل النهائي لمشكلة واتس اب بلس 2016 و تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر ( تحميل واتساب الازرق ) من المطور المشهور ابو صدام الرفاعي اى تنزيل واتس اب بلس سامسونج جالاكسي و كافة هواتف الاندرويد ، حيث يمكنكم تحميل واتس ب بلس اخر اصدار برابط مباشر ( واتساب ازرق – واتساب بلاس ) دون اي مشكلة وبكل سهولة ، اضافة لوجود العديد من خيارات الخصوصية في واتس بلاس و المتاحة امامك في التحديث الاخير للواتس اب مثل : زيادة عدد حروف الحالة في نسخة واتس اب ازرق ، وامكانية اخفاء الاشعارات ، وامكانية ارسال فيديو بحجم اكبر دون قلق ، كثير من مستخدمي الوتساب الازرق بعد تنزيل برنامج واتس اب بلس سامسونج يجدونه افضل من اي برنامج اخر مشابه له في عمله ، نظرا لانه يوفر العديد من الخيارات المميزة مثل اخفاء الظهور او ايضا اخفاء متصل online في حالة تواجدك على واتساب ، قد يستغرب اصدقائك من عدم ظهورك اون لاين وانت تتحدث اليهم ، تم التعديل في خصائص البرنامج والاعدادات الخاصة به والمميزات الاضافية التي تبحث عنها ، مع الحفاظ على المظهر الاصلي للواتس اب Whatsapp Plus . رابط تحميل whatsapp plus apk اخر اصدار اسفل المقالة .

هل تعاني من توقف واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي ؟ خاصة بعد اصدار تحديث واتس اب بلس الجديد تتوقف النسخة السابقة من واتس اب الازرق عن العمل ، ان كنت تبحث عن رابط تنزيل واتس اب بلس الازرق الجديد 2016 قم بـ التحميل من الروابط التالية ، اما ان كنت تواجه اى من مشاكل تثبيت واتس اب بلس الازرق whatsapp plus و التعرف على المميزات الجديدة ، اقرأ المقال بالكامل .

احصل على اخر تحديثات النسخة المعدلة من واتس اب، واتس اب بلس بالاضافة الى شرح متكامل من المقال التالي: تحديث واتس اب بلس.

برنامج واتس اب بلس الجديد ( من اهم برامج اندرويد 2016 ) لا يوجد فيه اي مشاكل متعلقه في التسجل ، تستطيع التسجيل عن طريق التأكد من رقمك بالرسائل ، او تأكيد الرقم بالاتصال كما في الواتس اب الاصلي ، كذلك لا توجد مشاكل في الرسائل او المكالمات او واتس اب ويب ، ايضا لا يوجود مشاكل في ارسال الفيديوهات واعادة توجيه الرسائل و امكانية ارسال فيديو واتس اب حجمه كبير ، اي برنامج واتس اب بلس الجديد للمطور ابو صدام يعمل بشكل رائع جدا وممتاز وافضل من جميع النسخ التي قمت بتجربتها مسبقا ، وكل ذلك سوف تجده في النسخه الجديدة من واتس اب بلس Whatsapp Plus ، وهناك الكثير من الاعدادات والمميزات التي سوف تكتشفها بعد تحميل واتس اب بلس للاندرويد .

اصدرت الشركة المطورة للواتس اب الرسمي تحديثات ذات اهمية كبيرة في واتساب الاصلي , تعرف عليها من الرابط التالي : تحديث الواتس اب .

و من ضمن التحديثات المستمرة ، قامت شركة واتس اب بـ اصدار برنامج واتساب رسمي على الكمبيوتر بديل عن واتس اب ويب  ، يمكنك تحميله من الرابط التالي : واتس اب للكمبيوتر .

طريقة تحميل برنامج واتس اب بلس مع خاصية اخفاء الظهور

بعد تنزيل برنامج الواتساب بلس للاندرويد ( يمكنك تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر من اسفل المقالة ) ، قم بتثبيت البرنامج  – نسخة واتس اب ازرق – كما في الواتس اب الاصلي سوف يطلب منك رقم هاتفك للتحقق ، وسوف يتم التحقق بدون اي مشاكل ، بعد ذلك سوف يقوم واتس اب بلس للموبايل بفتح حسابك في الواتس اب واستيراد جهات الاتصال الخاصه بك ، ويمكنك اجراء اي عملية جديدة في الاصدار الاخير من الواتس اب بعد الدخول الى واتس اب بلس،  قم باتباع الخطوات التالية للدخول الى اعدادت الخصوصية الجديدة التي يقدمها واتس اب بلس Whatsapp Plus :

اولاً ، اختر رمز الاعدادات من اعلى يسار الشاشة الرئيسية في الوتساب الازرق ، ثم اختر ” الخصوصية ” كما هو موضح في الصورة التالية ، و ذلك للانتقال الى قائمة اخفاء الظهور و اخفاء الصح الازرق و اخفاء الصح الثاني و غيرها من المميزات .

تلاحظ ظهور القائمة التي تم ذكرها ، يمكنك من هذه القائمة التحكم في اخفاء الظهور مثلاً من خلال الضغط على الخيار الخاص بـ ذلك ، لعكس العملية اختر ” اظهار الظهور ” ، كما هو موضح في الصورة ادناه :

طريقة قفل واتس اب برقم سري في واتس بلس ابو صدام الرفاعي

يمكنك الآن ان تستغني عن تحميل واتس اب 2016 و تحميل برنامج قفل التطبيقات لـ حماية و قفل واتس اب برقم سري ، و استبدال 2 من برامج اندرويد 2016 بـ تنزيل واتس اب بلس سامسونج او سوني او على اى من هواتف الاندرويد . برنامج واتس بلاس whatsapp plus apk اخر اصدار يوفر لك قفل واتس بلس مدمج في داخل واتساب ازرق دون الحاجة الى تنزيل برنامج قفل التطبيقات بشكل منفصل . لـ تفعيل قفل الواتس اب في واتس اب بلس 2016 ، اتبع الخطوات التالية :

1- اختر من قائمة الاعدادات خيار ” المزيد من الاعدادات “ .

2- الان انتقل الى اعدادات المظهر و اختر الاداة رقم 7 ” القفل “ ، كما هو موضح في الصورة ادناه :

3- الآن ، و اذا كنت تقوم بـ تفعيل قفل واتس اب بلس 2016 ، اختر 7.1 ” تفعيل القفل ” من الشاشة التي سوف تظهر لك ، كما هو موضح في الصورة ادناه :

4- الخطوة الاخيرة تتطلب منك كتابة رمز المرور الخاص بك ( الرقم السري للواتس اب ) ، قم باختيار رقم سري و اكتبه مرة اخرى ايضاً للتأكيد .

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ، يمكنك اغلاق واتس اب ابو صدام الرفاعي و بدء تشغيله مرة اخرى ، ستلاحظ ظهور الشاشة الموضحة في الصورة ادناه :

ثيمات واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي – الواتساب الازرق

يمكنك ايضاً تغيير ثيم واتس بلس ابو صدام الرفاعي من خلال اختيار ثيم من قائمة الثيمات القابلة للتحميل ، لبدء تحميل ثيمات واتس اب بلس اخر اصدار ، اختر الاعدادات ثم الخصوصية ثم اختر ” تحميل الثيمات “ لتظهر لك قائمة ثيمات من صنع مستخدمين واتس بلس ، كما هو موضح في الصورة ادناه :

ليس ذلك و حسب ، بل بامكانك ايضاً تغيير ايقونة الوتساب الازرق – واتس اب ابو صدام الرفاعي – و تغيير شكل الصحين و تغيير لون الصح الازرق ، و ذلك من خلال الدخول الى الاعدادات ، ثم ” المزيد من الاعدادات “ ، اختر الآن الاداة رقم 6 ” المزيد من الاعدادات “ لتتعرف على قائمة الخيارات المتاحة ، اهمها كالتالي :

1- تغيير ايقونة واتس اب بلس .

2- انشاء اختصار و تشغيل عداد الرسائل الغير مقروءة .

3- تغيير شكل الصحين و تغيير شكل الصح الازرق .

4- اخفاء اشعارات الوتساب الازرق .

والعديد من الخيارات الموضحة في الصورة ادناه :

اختر ” ايقونة البرنامج ” مثلاً لـ تغيير لون ايقونة واتس اب بلس ابو صدام و ذلك من خلال الاختيار من قائمة ايقونات واتس اب بلس الموضحة في الصورة التالية :

اختر واتس اب احمر ، واتس اب ذهبي ، واتس اب اسود وغيره من الالوان – تحميل واتس اب 2016 ابو صدام الرفاعي واتس بلس ، تحميل برنامج واتس اب بلس ، واتس بلس

ما الجديد بعد تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر الجديد ؟

بعد التحديث الجديد في برنامج واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي اصبح البرنامج واتس اب جديد 2016 مع العديد من المميزات الهامة و ذلك لمحاكاة التحديثات الجديدة في واتساب 2016 الاصلي ، نفصلها كالتالي :

بعد تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر الجديد من الرابط في اسفل المقالة ، يصبح بإمكانك بسهولة التغيير في تنسيق النصوص قبل ارسالها في الرسائل من خلال اضافة رموز خاصة ، كالمثال التالي :

ان كنت تبحث عن طريقة لـ زخرفة النصوص بالحركات و التشكيل في واتس اب بلس ، يمكنك الحصول على كيبورد مزخرف ، قمنا سابقاً في موقع اندرويد عربي بـ عمل مراجعات لأحد اهم اثنين من لوحات مفاتيح الاندرويد لزخرفة النصوص ، وهي كالتالي :

1– كيبورد السراب البعيد .

2– كيبورد فوق الخيال .

ميزة تنسيق النصوص بجانب ميزة الرد السريع من الاشعارات من الميزات المضافة حديثاً في واتساب الاصلي و الان اصبحت الميزتان مدمجتان داخل واتساب بلس 2016 الجديد . راجع مقال تحديث واتس اب للحصول على طريقة عمل ميزة الرد من الاشعارات .

ارشفة ، حذف ، كتم صوت مجموعة محادثات عند تنزيل واتس اب 2016 الازرق

لتوفير الوقت و الجهد في التحكم في مجموعة من المحادثات معاً ابدأ تحميل واتساب بلس اخر اصدار برابط مباشر من نهاية المقالة ، ثم اضغط مطولاً على محادثة واحدة و ابدأ بالضغط على باقي المحادثات التي تود التحكم فيها سوياً ، يظهر لك الان 3 خيارات لـ ارشفة المحادثات المحددة معاً في واتساب اخفاء الظهور او حذف الدردشات المحددة معاً و بضغطة واحدة في واتس اب جديد 2016 ، كما يمكنك بعد تنزيل واتس اب 2016 الازرق التحكم في كتمان الصوت لمجموعة المحادثات المحددة ، الصورة التالية توضح ميزة التحكم في عدة دردشات معاً بعد تحميل برنامج واتس اب 2016 ابو صدام الرفاعي :

قفل محادثة مخصصة في واتساب 2016

بعد تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر ، تستطيع ايضاً بدء قفل محادثة واحدة فقط من مجموعة المحادثات في واتساب 2016 وليس قفل واتس اب جديد 2016 الازرق بشكل كامل . لبدء قفل محادثة واحدة فقط ، انتقل الى المحادثة ثم اختر من اعدادات المحادثة خيار ” قفل المحادثة ” و اكمل الاجراءات كما تم شرح ذلك مسبقاً عند تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر ، الصورة التالية توضح اعدادات المحادثة مع خيار قفل المحادثة الجديد :

واتس اب اخفاء الظهور و التحكم في الخصوصية لكل محادثة

هل تريد التحكم في الخصوصية لكل محادثة على حدة في واتس اب اخفاء الظهور ؟ الميزة اصبحت متاحة بعد تنزيل واتس اب 2016 ابو صدام الرفاعي ، و ذلك من خلال الدخول الى المحادثة ثم الانتقال الى اعدادات المحادثة واختيار ” عرض جهة الاتصال ” ، ثم اختيار ” الخصوصية ” كما هو موضح في الصورة التالية :

الان يمكنك بكل سهولة اخفاء صحين الاستلام لكل محادثة على حدة او اخفاء صحين القراءة و اخفاء اشارة التشغيل و اخفاء ” جاري التسجيل ” و اخفاء ” جاري الكتابة ” ، يمكنك الحصول على كافة الخيارات من اعدادات الخصوصية لكل محادثة بعد تنزيل واتس اب بلس سامسونج جالاكسي و جميع هواتف الاندرويد . الصورة التالية توضح اعدادات الخصوصية لكل محادثة :

يوجد عدة نسخ مختلفة من برنامج واتس اب بلس الجديد whatsapp plus منها واتس اب السراب البعيد – واتس اب بلس السراب البعيد – و واتس اب بلس اسامه غريب و اخيراً واتس اب ابو صدام الرفاعي التي تم شرح مميزاته في هذا المقال و اهمها توفير واتس اب بلس عربي بشكل كامل مع جميع الخدمات .

مكالمات فيديو في واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي

في واتس اب بلس اخر اصدار ، اصبح بامكانك اجراء مكالمة فيديو مجانية ، و لكن الميزة الجديدة لا تعمل مع كافة المستخدمين بعد ، للحصول على خدمة مكالمات الفيديو بامكانك فتح المحادثة ثم اختيار ايقونة الاتصال ليظهر لك خيار الاتصال مكالمة صوتية او مكالمة فيديو ، كما هي موضحة في الصورة التالية :

هل تعاني من مشكلة عدم تثبيت واتس اب بلس ؟

قد تواجهك بعض المشاكل اثناء محاولة تثبيت واتس اب بلس الجديد ، من هذه المشاكل :

♦ مشكلة تثبيت واتس اب بلس للاندرويد على احد الاجهزة مثل سامسونج جالاكسي s6 او سامسونج جالاكسي s7 او سامسونج جالاكسي نوت 5 او 6 :

الحل : يمكنك ببساطة حل مشكلة تثبيت واتس اب بلس من خلال حذف النسخ السابقة من برنامج واتس اب بلس 2016 ثم اعادة المحاولة من خلال تثبيت واتس اب بلس اخر اصدار المناسب لـ نسخة جوالك ، من الرابط الاخضر في نهاية المقالة .

♦ مشكلة واتس اب بلس او مشكلة واتس اب بلس لا يعمل ( عدم قدرة الهاتف على فتح واتس اب بلس 2016 ) :

الحل : عليك تثبيت واتس اب بلس اخر اصدار الجديد من الرابط في نهاية المقالة .

♦ مشكلة عدم تثبيت واتس اب بلس اخر اصدار :

الحل : اذا فشلت جميع المحاولات السابقة في حل مشكلة تثبيت واتس اب بلس اخر اصدار على جوالك ، قم بالانتقال الى ملفات الواتس اب على الهاتف ( whatsapp2plus او مجلد whatsapp ) وحذف هذه المجلدات ثم محاولة تثبيت واتس اب بلس اخر اصدار مرة اخرى .

♦ مشكلة تحميل واتس اب بلس للايفون بدون جيلبريك :

للاسف لا يوجد نسخة خاصة من برنامج واتس اب بلس للايفون بالتأكيد يعود السبب بذلك الى القيود المفروضة من نظام التشغيل على عكس الاندرويد .

تحديث : تم تجربة برنامج واتس اب بلس WhatsApp Plus على نظام الاندرويد ومنها (جالكسي نوت 4 + جالكسي اس 6) يمكنك ايضا تحميل واتس اب بلس سامسونج نسخة 5.10 وهي متوافقة مع الهواتف الحديثة حيث انها تنزل على الهاتف بدل النسخة الاصلية للواتس اب من الرابط الثاني الاخضر بالاسفل تستطيع تشغيل رقمين واتس اب بلس ( واتساب 2 ) او مع الواتس اب الاصلي من خلال الرابط الاول البرتقالي

ملاحظة هامة : بعد الشكاوي المتكررة من مستخدمين واتس اب بلس بخصوص كثرة الاعلانات المزعجة في التطبيق ، تم تحويل روابط التحميل الى  نسخة واتس اب بلس خالية تماماً من الاعلانات المزعجة ، مع تقديم جميع مميزات و خدمات واتس اب بلس بلا اعلانات .

مميزات تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus واتس بلس :

  1. اخفاء اخر ظهور : اخفاء اخر ظهور اي اذا قمت بتفعيل هذا الخيار فلن تتمكن من رؤية اخر ظهور للاخرين ولن يستطيع احد رؤيتك متصل online نهائيا على اهم برامج دردشة الاندرويد – واتس اب – .

  2. اخفاء الصح الثاني : لا يستطيع مرسل الرسائل لك معرفة بأنك استلمت الرسالة واذا قمت بتفعيل هذا الخيار تستطيع استرجاع المحادثات التي قمت بحذفها.

  3. اخفاء الصح الازرق : يعتبر الصح الازرق تاكيد رؤية المستخدمين في الواتس اب للرسائل وتستطيع تعطيل هذه الخاصية وان لا تخبر المرسل بأنك قرأت الرسالة.
  4. اخفاء جاري الكتابة : تستطيع ايضا في النسخة الجديدة من واتس اب بلس اخفاء جاري الكتابة او typing .
  5. زيادة حروف الحالة : الان تستطيع كتابة 1000 حرف في الحالة الخاصة بك فقط في الواتس اب بلس.
  6. ارسال فيديو بحجم اكبر : يمكننا الان ارسال فيديو بحجم 30 ميجا واعادة توجيه الفيديو الى اكثر من شخص او مجموعة.
  7. تغيير ايقونة التطبيق او الاشعارات.
  8. اخفاء الاشعارات من اشخاص او مجموعات
  9. اخفاء جاري التسجيل عند تسجيل مقطع صوتي.
  10. اخفاء اشارة التشغيل اي لا يستطيع المرسل معرفة انك استمعت الى المقطع الصوتي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تحميل برنامج واتساب آحدث إصدار النسخة الأصلية 2019 .. تنزيل واتس اب WhatsApp الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements