الارشيف / أخبار عالمية / العالم

تسريب امتحان الدراسات للصف الثالث الاعدادى 2019 الازهري والعادي .. ورقة امتحان الدراسات للثالث الاعدادي ترم اول 2019 مع الاجابة

شهد امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الاعدادي تسريب من قبل شاومينج في مصر، حيث تم تداول تسريب امتحان الدراسات للصف الثالث الاعدادى 2019 الازهري والعادي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بين الطلاب .

تسريب امتحان الدراسات للصف الثالث الاعدادى 2019 

 

تسريب امتحان الدراسات للصف الثالث الاعدادى 2019 الازهري

بدوره  قال الدكتور طارق شوقى وزير التعليم والتعليم الفنى بعد انتشار ظاهرة تسريب الامتحانات للصف الاول الثانوى "ان موضوع هذه التسريبات ما هو إلا مرض انتشر فى المجتمع وواجبنا القضاء على المرض من جذوره بدلاً من أخذ مسكنات وصرف أموال طائلة لمنع التسريبات".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تسريب امتحان الدراسات للصف الثالث الاعدادى 2019 الازهري والعادي .. ورقة امتحان الدراسات للثالث الاعدادي ترم اول 2019 مع الاجابة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements