الارشيف / العالم

إصابة شاب بزعم محاولته طعن جندي إسرائيلي في حاجز "حوارة"

إصابة شاب بزعم محاولته طعن جندي إسرائيلي في حاجز "حوارة"

نابلس/ دوت الخليج

قالت مصادر إسرائيلية إن شابا فلسطينيا أصيب مساء الاثنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على حاجز عسكري قرب نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة بزعم محاولته طعن جندي إسرائيلي، دون أن يسفر عن إصابة أي جندي إسرائيلي.

وذكر موقع "0404" العبري، أن شابًا فلسطينيًا أصيب بجراح خطيرة بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه على حاجز حوارة جنوبي نابلس بزعم محاولته طعن جندي على الحاجز.

يتبع،،

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إصابة شاب بزعم محاولته طعن جندي إسرائيلي في حاجز "حوارة" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.