الارشيف / أخبار عالمية / العالم

إعفاء عبدالحكيم التميمي من رئاسة الطيران المدني السعودي

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمراً ملكياً بإعفاء عبدالحكيم بن محمد بن سليمان التميمي رئيس هيئة الطيران المدنى من منصبه

وجاء البيان الملكى على النحو التالى، صدر اليوم أمر ملكي فيما يلي نصه:ـ الرقم: أ / 189 التاريخ: 15 / 5 / 1440هـ بعون الله تعالى نحـــــن سلمـــــان بـــن عبدالعزيــــــز آل سعـــــــود ملـــك المملكـــــــــــة العربيــــــــة السعوديــــة بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم، الصادر بالأمر الملكي رقم (أ /90) بتاريخ 27 / 8 / 1412هـ. وبعد الاطلاع على نظام الوزراء، ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة، الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م / 10 ) بتاريخ 18 / 3 / 1391هـ . وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم ( أ / 245 ) بتاريخ 22 / 9 / 1438هـ.

أمرنا بما هو آت:

أولاً : يعفى معالي الأستاذ / عبدالحكيم بن محمد بن سليمان التميمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه.

ثانياً : يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعفاء عبدالحكيم التميمي من رئاسة الطيران المدني السعودي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements