الارشيف / أخبار عالمية / العالم

بنك الإمارات دبي الوطني يشجّع المواطنين والمقيمين على ’المبادرة إلى العطاء‘

يدعو بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، والتي تمتلك سجلاً حافلاً بالنشاطات التطوعية لمؤسسات القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، المواطنين والمقيمين إلى "المبادرة إلى العطاء" عبر مشاركة مقاطع فيديو يمّدون فيه يد الخير والمساعدة للأصدقاء وأفراد الأسرة والمجتمع.

وانسجاماً مع قيم ومعاني "عام التسامح" الذي تحتفي به دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام لنشر سلوكيات العمل الخيري والتسامح والتعايش في مختلف أرجاء الدولة طيلة عام 2019، يهدف بنك الإمارات دبي الوطني إلى حث المواطنين والمقيمين إلى الاستثمار في مجتمعهم عبر تسخير مهاراتهم ووقتهم دعماً للقضايا النبيلة التي تستحق العطاء.

ويدعو بنك الإمارات دبي الوطني سكان الدولة إلى تصوير أنفسهم أثناء القيام بنشاطات بسيطة تحمل في طياتها قيم العطاء، على غرار مساعدة جار أو زميل، أو التطوع لجمعية خيرية محلية أو تقديم الطعام إلى حيوان ضال. ويمكن مشاركة مقاطع الفيديو على قصص انستغرام، والإشارة إلى بنك الإمارات دبي الوطني عبر الوسم (@emiratesnbd_ae).

وتأتي هذه المبادرة في أعقاب النجاح الذي حققه الفيلم القصير "المبادرة إلى العطاء" الذي أطلقه بنك الإمارات دبي الوطني في "يوم اللطف العالمي" وحظي بأكثر من 75 مليون مشاهدة ومشاركة حول العالم. وينظّم البنك برنامج "إكستشينجر" للعمل التطوعي للموظفين والشركاء منذ عام 2015، كما أن العمل التطوعي يعد واحداً من أبرز المجالات التي تركز عليها الشراكة الرائدة التي أبرمها بنك الإمارات دبي الوطني مؤخراً مع "إكسبو 2020 دبي".


المصدر: asdaa

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بنك الإمارات دبي الوطني يشجّع المواطنين والمقيمين على ’المبادرة إلى العطاء‘ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements