الارشيف / أخبار عالمية / العالم

إكس دبي تتعاون مع سائقة الدراجات النارية المتميزة سارة ليزيتو

أعلنت "إكس دبي"، العلامة المتخصصة بتنظيم فعاليات رياضات الحركة والتشويق، بالتعاون مع وجهة "بلوواترز" التابعة لشركة "مِراس"، عن انضمام سائقة الدراجات النارية المجازفة سارة ليزيتو إلى فريقها من الرياضيين المحترفين. وشاركت الشابة الفرنسية البالغة من العمر26 عاماً في اَخر ظهور لها كعضو في الفريق بمقطع فيديو مصوّر تستعرض فيه مواهبها المميزة عبر أداء مجازفات مختلفة في الوجهة الفاخرة الجديدة.

وتظهر ليزيتو في المقطع الذي أُطلق في وقت سابق من الشهر الجاري عبر قناة "بلوواترز" على اليوتيوب وهي تستعرض إمكاناتها الفريدة في أداء المجازفات الخطيرة على مدى دقيقتين، مثل قيادة الدراجة وقوفاً والارتكاز على العجلة الخلفية والدوران السريع على عجلة واحدة والزحلقة وغيرها من حركات المجازفة وسط مشاهد مميزة لأفق مدينة دبي وعجلة "عين دبي" الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم.

وتبقى ليزيتو مجهولة الهوية طوال الفيديو إذ تشقّ طريقها عبر شوارع أحدث الوجهات الفاخرة في الإمارة ببراعة مذهلة وتجول بين المساكن ومتاجر التجزئة ومنشآت الضيافة الفخمة لملاقاة أصدقاءها في "سيزرز بالاس بلوواترز دبي".

وتنضم ليزيتو إلى فريق "إكس دبي" الرياضي المؤلف من مجموعة مُختارة من الرياضيين والرياضيات الذين يحترفون مُختلف رياضات المغامرة ومنها التزلّج على اللوح ورياضة الباركور وسباقات الحواجز وسباقات الدراجات النارية على الطرق الوعرة. وهي تحظى بمسيرة مهنية متميزة بدأت في بلدها الأم فرنسا حين كانت في الثالثة عشرة من عمرها، لتُشارك لاحقاً في بعض أشهر أفلام هوليوود مثل "ذا أفينجرز" و"إنفيرنو" و"ذا جيرل إن ذا سبايدرز ويب". وتُعتبر من الرياضيّات القلائل اللّاتي يمارسن هذه الرياضة التي يغلب عليها الطابع الذكوري. وهي أول سائقة دراجات ناريّة مجازفة تتعاون مع علامة رياضات الحركة والمغامرة "إكس دبي"، وسادس شابة تنضمّ إلى فريق رياضيي العلامة.

وفي معرض تعليقه على هذا الموضوع، أشار السيد محمد جواد، المدير العام لشركة "إكس دبي"، إلى ضرورة حصول المواهب الرياضية من أمثال ليزيتو على فرصة لاستعراض مواهبهم في وجهات وفعاليات فريدة. حيث قال: "تجسد سارة كرياضية محترفة المعنى الحقيقي لبلوغ أقصى الإمكانات، لذا لم نجد وجهة أفضل من ’بلوواترز‘ للإعلان رسمياً عن انضمامها إلى عائلتنا".

تتناغم "بلوواترز" مع علامة ’إكس دبي‘ من خلال ما تقدمه من تجارب متنوعة للزوار وتميز تصميمها الجذاب. وتتيح "بلوواترز" أسلوب حياة عصري مفعم بالحيوية، ما يشكل مكاناً مثالياً لإبراز الروح الجريئة لسارة ليزيتو وأدائها الاستثنائي. وتسعى "بلوواترز"، وجهة "مِراس" النابضة بالحياة، لاستقطاب فعاليات مماثلة تحقق صدى كبيراً على مستوى العالم.

ويأتي هذا التعاون الأخير بين "إكس دبي" و "مِراس" في أعقاب نجاح التعاون مع X3 Junior Triathlon الذي أقيم خلال تحدي اللياقة في دبي العام الماضي في "لا مير".

وأضاف السيد جواد: "دأبت ’إكس دبي‘ منذ انطلاقها على تقديم دبي بأبهى صورة، وهذا ما دفعنا للتعاون مع ’مِراس‘ للتعريف بسارة ليزيتو في أول عرض لها كفرد من الفريق واستعراض روعة وجهة ’بلوواترز‘ في الوقت ذاته. وسنواصل التعاون مع شركائنا لبلوغ آفاق جديدة ونثبت للعالم أنه ما من شيء مستحيل".

 

المصدر: thebcollectiveme

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إكس دبي تتعاون مع سائقة الدراجات النارية المتميزة سارة ليزيتو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements