الارشيف / أخبار عالمية / العالم

#نصف_الدنيا | بعد حبه الجديد.. فتاة غيورة تنتقم من حبيبها السابق

بعد حبه الجديد.. فتاة غيورة تنتقم من حبيبها السابق

بعد حبه الجديد.. فتاة غيورة تنتقم من حبيبها السابق

7 سبتمبر 2018

طعنت مراهقة غيورة حبيبها السابق البالغ من العمر 18 عاماً، في فراشه مع حبيبته الجديدة البالغة من العمر 17 عاماً، بعد أن حاولت قص شعرها كطريقة “للإهانة”، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وكانت “آنا ديكينسون” قد طعنت “تايرون بينز” في غرفة نومه في الساعة 2 صباحاً، بعد أن تسللت الطالبة الجامعية إلى منزلهما بمساعدة صديقيها “كاثرين ستانلي” و”غوردن غاردنر”، البالغين 18 عاماً.

وحكمت المحكمة على “ديكنسون” اليوم بالسجن لمدة 32 شهراً في إصلاحية بعد اعترافها بالتسبب في أذى جسدي خطير بنية إصابة غير قانونية، كما اعترف صديقاها وكلاهما من لانكستر بالجرم في نفس التهمة وحكم عليهما بالسجن لمدة 32 و 21 شهراً.

وتلقى الضحايا غرزا بعد تعرضهما لجروح، وقالت الفتاة الضحية التي لم يكشف عن اسمها: “منذ وقوع الحادث، عانيت من القلق والتوتر بسبب ما حدث”، وأضافت:”أنا خائفة جداً منها”.

رابط دائم

موضوعات ذات صلة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر #نصف_الدنيا | بعد حبه الجديد.. فتاة غيورة تنتقم من حبيبها السابق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements