الارشيف / أخبار عالمية / العالم

رجل يصدم الأطباء.. عثروا على 15 بيضة مسلوقة في مؤخرته

وكالات

أصاب رجل هولندي الأطباء بالصدمة؛ بعد أن عثروا على 15 بيضة مسلوقة في مؤخرته؛ إثر حفلة جنسية شاذة.

تعاطى المريض البالغ من العمر 29 عامًا، عقارًا مخدرًا يدعى "جي إتش بي"، قبل أن يبدأ لعبته الجنسية الخطيرة مع شريكته في هولندا.

بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، تسبب البيض في تمزق شديد في جدار الأمعاء، وتركه بحاجة إلى جراحة طارئة.

اعترف المريض للأطباء بأنه وصديقته قاما بسلق البيض قبل تقشيره بعناية ووضعه في مؤخرته، ولم يشعر بالألم حتى وقت لاحق في المساء، عندما بدأ تأثير المخدر يزول.

وقال أحد الأطباء: "وصل المريض للمستشفى وهو يعاني من ارتفاع معدل ضربات القلب والتنفس السريع، وأظهرت الفحوصات المبدئية تصلب المعدة بأكملها".

توقع الأطباء إصابة المريض بالإنتان البطني، ولكنهم صدموا عندما كشفت الأشعة المقطعية مدى إصاباته الرهيبة.

وتسبب البيض في انفجار قولونه وتراكم كميات كبيرة من الهواء والسوائل في تجويف البطن؛ مما دفع الأطباء لفتح بطنه في جراحة طارئة.

لحسن الحظ، نجحت العملية، وتمكن الأطباء من إزالة البيض وتنظيف بطنه، وقال الطبيب المعالج: "تم وضع المريض تحت الملاحظة في العناية المركزة لفترة قصيرة، ويمكنه مغادرة المستشفى بعد عدة أيام".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رجل يصدم الأطباء.. عثروا على 15 بيضة مسلوقة في مؤخرته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements