الارشيف / أخبار عالمية / العالم

’ميدان ون‘ تتعاون مع ’إي..كارتينغ‘ لإنشاء أول مسار ’جو-كارت‘ داخلي لسباق السيارات الصغيرة ضمن قطاع التسوق في دبي

أعلنت "ميدان ون"، وجهة الجيل الجديد الرائدة للحياة العصرية والتسوق والترفيه، اليوم، عن شراكتها الجديدة مع "إي-كارتينغ"، الشركة الرائدة في قطاع السيارات الصغيرة الترفيهية، لإطلاق أول مسار داخلي كهربائي لسيارات السباق الصغيرة في المنطقة.

ومن المقرر اكتمال أعمال "ميدان ون" والمسار الكهربائي متعدد المستويات على مساحة 4 آلاف متر مربعة في عام 2020، حيث يتوقع أن تضفي تجربة سيارات السباق الصديقة للبيئة بُعداً جديداً إلى تجارب التسوق المبتكرة في المنطقة.

وسيشهد مزيج عروض التأجير التدريجي في "ميدان ون" زيادة بنسبة تصل إلى 50% على مساحات التأجير المخصصة للمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية، بما يؤسس لمعايير ذهبية جديدة في مفاهيم التسوق في المنطقة، على مساحة تصل إلى 46 ألف متر مربعة مخصصة للترفيه والرياضات التقليدية والاستثنائية، وتجارب الترفيه التعليمي والألعاب الإلكترونية، حيث سيستفيد المشغلون من الجيل الجديد للزائرين الباحثين عن عاصمة تجريبية تجمع كل شيء في موقع واحد.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال فهد كاظم، نائب رئيس "ميدان مولز" في "مجموعة ميدان: "يحقق مسار السباق الجديد أحلام الجميع بين سن الخامسة والخمسين عاماً. وبالنسبة لنا، تمثل استضافة أول مسار داخلي متعدد المستويات لسيارات السباق الصغيرة خطوة أخرى على طريق تحولنا إلى وجهة تجريبية حديثة تتجاوز المفاهيم المألوفة لمواقع التسوق".

وأضاف كاظم: "يعدّ مفهوم إي-كارتينغ لسيارات السباق الصغيرة مفهوماً رائدة وشاملاً وحافلاً بالإثارة. وعلاوة على ذلك، فهو واحد من أنظف الوسائل وأكثرها صداقة للبيئة في توفير الأجواء الحماسية على مسارات السباق، وإيضاح مدى تطور وسائل الترفيه، بما يجعلنا رواد التطور في هذا المجال".

وقال كاظم: "نحن متحمسون للغاية لفتح آفاق جديدة عبر هذه الشراكة مع "إي-كارتينغ"، ونتطلع إلى جلوس عملائنا وراء عجلة القيادة في ميدان ون، بعد إنجاز اختبارات القيادة بالطبع".

ومن جانبه، قال خالد القبيسي، المدير العام لشركة إي-كارتينغ: "نحن سعداء بتعاوننا مع "ميدان ون" في تقديم تجربة ترفيهية مبتكرة وعالية الإنتاجية في هذه الوجهة. كما أننا ملتزمون بتقديم حلول السيارات الصغيرة الأكثر أماناً وتطوراً في "ميدان ون" ونسعى جاهدين لزيادة العروض المقدمة لعملائنا إلى أقصى قدر ممكن".

وأضاف القبيسي: "سيكون مسار السيارات الكهربائية الجديد في طابق الترفيه في "ميدان ون" الأول من نوعه في دبي باستخدام السيارات العاملة بالطاقة الكهربائية بشكل كامل. ويمتلك كل محرك عزم دوران تصاعدي، يوفر للمتسابقين تجربة سباق مثيرة مفعمة بالطاقة، ولا تسبب أي تلوث بالضوضاء أو أبخرة العوادم، بما يجعل منها أكثر تجارب سباق السيارات الصغيرة تطوراً وصداقة للبيئة.

ومن الجدير بالذكر أن جميع مسارات سيارات السباق العاملة في المنطقة حالياً تضم سيارات تعمل بالوقود، بما يعني أن المحركات تصدر طاقة حرارية كبيرة أثناء السباقات. وفي هذا الإطار، تتميز السيارات الكهربائية بانعدام انبعاثاتها الحرارية، ويُمثل ذلك أخباراً رائعاً للضيوف، حيث يمكنهم القفز بسهولة إلى مقاعد القيادة بدون الحاجة إلى تغيير ملابسهم واستبدالها بالأزياء المرهقة المقاومة للحرارة.

تم تصميم المسار الجديد على يد خبراء أوروبيين بارزين في قطاع سيارات السباق الصغيرة، وباعتماد معايير متفوقة في الأداء تقيس البيانات الرئيسية لكل برامج التشغيل بدقة عالية، مثل متوسط السرعة، ومؤشر الانعطاف الشديد أو المنخفض، والسرعة القصوى والمسافة المقطوعة وغيرها، الأمر الذي يسهم في الارتقاء بتجارب المتسابقين وراء المقود.

ويقع مجمّع "ميدان ون" في قلب مدينة دبي، وعلى بعد 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، ويسهل الوصول إليه بسرعة عبر الطرق الرئيسية الحيوية وشبكات المواصلات العامة في المدينة.


المصدر: apcoworldwide

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ’ميدان ون‘ تتعاون مع ’إي..كارتينغ‘ لإنشاء أول مسار ’جو-كارت‘ داخلي لسباق السيارات الصغيرة ضمن قطاع التسوق في دبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements