الارشيف / أخبار عالمية / العالم

محافظ البحر الأحمر يوقف مركبا ويحيل صاحبها للنيابة العامة لاصطياده أسماك القرش

قرر أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الإثنين، إحالة صاحب مركب إلى النيابة العامة لقيامه بصيد مجموعة من أسماك القرش في البحر الأحمر المحظور صيدها طبقا لقانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 .


وقرر المحافظ وقف المركب عن العمل وكلف التفتيش البحري والأجهزة المعنية، بوقف الترخيص الملاحي والرحلات البحرية للمركب المذكور.

وكلف المحافظ، محميات البحر الأحمر بتقدير قيمة الأضرار البيئية لمخالفة صيد أسماك القرش وعرضها عليه مباشرة .

ويشتهر البحر الأحمر بتواجد أسماك القرش في مناطق بحرية مثل الفنستون وجزر الأخوين وشعاب شرم وجزيرة أم قمر، حيث تلعب أسماك القرش دورا مهمًا في التوازن البيئي للحياة البحرية في البحر الأحمر وتجذب إليها آلاف الغطاسين سنويًا لمشاهدتها في أعماق البحار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ البحر الأحمر يوقف مركبا ويحيل صاحبها للنيابة العامة لاصطياده أسماك القرش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements