الارشيف / مال وأعمال

كايرو ثري إيه تستثمر 3 مليارات جنيه بقطاع الدواجن خلال 4…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر كايرو ثري إيه تستثمر 3 مليارات جنيه بقطاع الدواجن خلال 4… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 26 فبراير 2024 07:16 مساءً - إسلام سالم _ كشف إبراهيم وجدي، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو ثري إيه للدواجن عن وصول استثمارات الشركة إلى نحو 3 مليارات جنيه بالسوق المحلية خلال 4 سنوات.

predco_adv_2021

وأضاف وجدي، في تصريحات خاصة لبوابة دوت الخليج جورنال، أن عمليات دخول مستلزمات الإنتاج من الخارج تسير بشكل منتظم وجيد خلال الفترة الحالية دون تأخيرات.

E-Bank

مصنع جديد باستثمارات 600 مليون جنيه

BonatMisr

وافتتحت “كايرو ثري إيه للدواجن” إحدى شركات مجموعة كايرو ثري إيه العاملة في مجال الصناعات الغذائية أمس، مصنع لإنتاج مصنعات الدواجن بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان بإجمالي استثمارات 600 مليون جنيه بطاقة إنتاجية مبدئية 9 آلاف طن سنويًا.

HapiSalonWhite

وأشارت مجموعة كايرو ثري إيه، في بيان صحفي، إلى استهدافها دعم الاقتصاد الوطني عبر زيادة حجم الاستثمارات سنويًا لتوفير احتياجات المستهلك المصري من المنتجات الغذائية، وتصدير الفائض للخارج.

ويقع مصنع الشركة لإنتاج مصنعات الدواجن بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 10 آلاف متر مربع بطاقة إنتاجية 9 آلاف طن من المخطط زيادتها إلى 18 ألف طن ومزود بأحدث خطوط الإنتاج والموردة من إحدى الشركات العالمية.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كايرو ثري إيه تستثمر 3 مليارات جنيه بقطاع الدواجن خلال 4… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا