الارشيف / العالم

تجمد مياه شلالات نياغارا.. وصور توثق المشهد

Advertisements

أبوظبي - دوت الخليج تجمدت المياه المتدفقة من شلالات نياغارا في كندا، بسبب العاصفة الشتوية، التي حولت المنطقة الشمالية الشرقية في البلاد إلى منطقة متجمدة بعد أن وصلت الحرارة إلى ما دون 20 درجة تحت الصفر.

والتقط عدد من زوار المكان صورا للحظات تجمد كل شيء في المكان، ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ من المتوقع أن تستمر الحرارة ما بين 5 إلى 20 تحت الصفر.

 وغطت الثلوج مجموعة من السلالم التي ترسم حدودا للزائرين، ورسم الجليد مناظر رائعة في المكان، في حين بقيت بعض خطوط المياه تتدفق من الشلال نحو الوادي السحيق.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تستمر موجة البرد الشديد في منطقة شلالات نياغارا حتى نهاية الأسبوع، في حين ستستمر موجات الهواء البارد خلال الأسبوعين القادمين.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تجمد مياه شلالات نياغارا.. وصور توثق المشهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا