الارشيف / أخبار عالمية / العالم

LINK نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة بالاسم فقط ( توزيع درجات الصف الثالث الاعدادى نصف العام 2019القاهرة اوائل الشهادة الاعدادية نصف العام 2019)

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة بالاسم فقط ، ورابط  توزيع درجات الصف الثالث الاعدادى نصف العام 2019القاهرة اوائل الشهادة الاعدادية نصف العام 2019 في القاهرة .

أكد محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أنه جارى تجميع نتيجة الشهادة الاعدادية من الكنترولات ومراجعاتها مشيرا الى هناك 34 كنترول يتم تجميعهم.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهر أنه من المحتمل أن تنتهى أعمال التجميع والمراجعة نهاية الأسبوع الجارى، وسيتم اعتمادها من محافظ القاهرة ثم إعلانها مطلع الاسبوع القادم .

ويمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة القاهرة فور اعتمادها من خلال احد الروابط التالية :

نتيجة ثالثة اعدادى بالقاهرة برقم الجلوس من خلال الرابط التالي .

نتيجة ثالثة اعدادى بالقاهرة بالاسم من خلال الرابط التالي .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر LINK نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة بالاسم فقط ( توزيع درجات الصف الثالث الاعدادى نصف العام 2019القاهرة اوائل الشهادة الاعدادية نصف العام 2019) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements