الارشيف / أخبار عالمية / العالم

نتيجة الصف الثانى الثانوى 2019 برقم الجلوس اليوم السابع رابط نتيجة ثانية ثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم

 نتيجة الصف الثانى الثانوى 2019 برقم الجلوس اليوم السابع رابط نتيجة ثانية ثانوي 2019  بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم، ساعات قليلة ويتم الاعلان الرسمي عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام 2019 في محافظات مصر ، والتي زادت عمليات البحث عنها من قبل طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي للعام 2019.

فقد أكد محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أنه جارى تجميع نتيجة اولى وثانية ثانوى ومن المقرر أن تظهر نتائج امتحانات أولى ثانوى خلال أسبوع، حيث  تكون متاحة لجميع الطلاب يوم الخميس القادمة وذلك علي الموقع الرسمي موقع بوابة الثانوية العامة الذي يتيح نتائج طلاب الثانوية العامة عن طريق الاسم ورقم الجلوس.

وأكد مصدر مطلع بوزارة التعليم  ان نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن الاعوام الماضية وذلك بعد ان يحذر علي جميع المصححين علي ضرورة التعاون مع الطلاب اثناء عملية التصحيح.

روابط نتيجة  ثانوى 2019 جميع المحافظات

نتيجة الثاني الثانوي سوف تظهر خلال أيام قليلة لحين الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد للامتحانات الموحدة على مستوى جميع المحافظات.

مثل محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والغربية والشرقية والمنوفية والدقهلية والقليوبية ودمياط وقنا والأقصر وأسوان وغيرها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نتيجة الصف الثانى الثانوى 2019 برقم الجلوس اليوم السابع رابط نتيجة ثانية ثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements