الارشيف / أخبار عالمية / العالم

تنزيل لعبة مومو برابط مباشر.. تحميل لعبة مومو القاتلة للجوال والكمبيوتر

ننشر لكم زوارنا الاعزاء رابط تنزيل لعبة مومو المسمية بالقاتلة، ولعبة مومو هي لعبة تحكي عن قناة تمنحك رحلة مسلية فى عالم المعرفة والعلم ، حيث تقدم لك لعبة مومو ستة وعشرون تحديا لتقوم به كي تتخلص و قد مخاوفك .

ولعبة "مومو القاتلة"، تظهر عبر صورة في واتساب تصحبها رسالة مخيفة تستهدف بعض مستخدمي التطبيق، وتقوم بتهديدهم.

وتزعم اللعبة بأنها تعرف الكثير من المعلومات عنهم وأنه يمكنها إخفاء هذا الشخص من العالم دون ترك أثر له، وترتبت على تلك الرسالة انتشار الرعب بين الأهالي.

- بدأ سر اللعبة حينما انتشرت أرقام هواتف غامضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحينما حاول البعض التواصل معها عبر "واتساب" ظهر عليه صورة لفتاة غريبة.

- على غرار الحوت الأزرق، ظهرت في البداية داخل دول أمريكا الجنوبية، حيث أصدر المدعي العام لولاية "تاباسكو" بالمكسيك نشرة تحذر من مخاطر "مومو"، وفي تشيلي حذرت الشرطة المدنية من مخاطر هذه اللعبة.

- إذا حاولت الاتصال برقم الهاتف، ستقابل جملة من السُباب، وسترسل لك "مومو" عددصا من الصور البشعة للجرائم التي ارتكبتها.

- تتحدث كل اللغات، حيث يمكنها التحدث مع أي شخص بأي لغة في العالم.

- يُعتقد أن مصدر هذه اللعبة اليابان، خاصة وأن الرقم الذي تتحدث من خلاله عبر واتساب، يحمل أرقام اليابان، إلى جانب رقمين آخرين أحدهم من المكسيك والثاني من كولومبيا.

- على الجانب الآخر، صورة اللعبة "مومو" مستوحاة من صورة لأحد التماثيل الموجودة في متحف الفن المرعب في الصين.

- تحذر "مومو" المستخدمين بضرورة تجنب عدم الإجابة مرتين على نفس السؤال، إضافة إلى ضرورة تجنب تكرار نفس الكلام خلال الحديث معها.

- اللعبة متوفرة على جوجل بلاي لهواتف أندرويد.

- أول من نشر صور "مومو" كان حساب لفتاة يابانية على موقع "إنستجرام".

تحميل اللعبة من هنا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تنزيل لعبة مومو برابط مباشر.. تحميل لعبة مومو القاتلة للجوال والكمبيوتر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements