الارشيف / أخبار عالمية / العالم

بالاسماء...كشف المسافرين عبر معبر رفح-الاربعاء 6/3/2019 "وزارة الداخلية"

غزة/ دوت الخليج

نشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة ،اليوم الثلاثاء بياناً حول آلية السفر عبر معبر رفح البري ليوم غد الأربعاء 6/3/2019.

وأوضحت الداخلية في بيانها أن السفر يوم غد الاربعاء سيكون للمتبقين من الحافلة السابعة، والحافلتان الثامنة والتاسعة من كشفة (28/2)، إضافة الى حافلة الجوازات المصرية والحافلة الاولى حتى الرقم 69 من الكشف الجديد المرفق أدناه.

وشددت الوزارة على ضرورة التزام المسافرين بموعد سفر الحافلات المدرجة فيها أسماؤهم، وعدم التأخر عنها، مطالبة إياهم بالتواجد عند الساعة السادسة والنصف من صباح غدٍ الأربعاء، في الصالة الخارجية لمعبر رفح، واصطحاب أمتعتهم للسفر.

ودعت المسافرين، الى إحضار بطاقة الهوية الخاصة بهم، وحجة  عدم ممانعة لسفر الأطفال مع أحد والديهما دون الآخر، من الطرف المتغيب عن السفر أو من وكيله

للاطلاع اضغط هنا

كشف مسافرين.pdf

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالاسماء...كشف المسافرين عبر معبر رفح-الاربعاء 6/3/2019 "وزارة الداخلية" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements